فضيحة التلاعب بمناصب في الحركة الوطنية تهز أركان المديرية الاقليمية لقطاع التعليم بالجديدة

0

أنواربريس: أحمد مسيلي

توصلت جريدة أنواربريس ببلاغ صادر عن المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم (ف د ش ) بالجديدة ، يفضح من خلاله تلاعبات خطيرة مست مناصب الحركة الوطنية للحراسة العامة ، مشددا على ضرورة ايقاف هذا الفساد الذي أصبحت رقعته تتسع يوما بعد يوم بالمديرية الاقليمية لقطاع التعليم بالجديدة ، مؤكدا على ضرورة محاسبة كل من تبث تورطه في هذه الفضيحة التي هزت أركان المديرية الاقليمية بالجديدة .

و جاء في البلاغ النقابي ، أنه في اطار تتبع المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم ( ف د ش ) بالجديدة للشأن التعليمي بالاقليم، ووعيا منه بدوره الأساسي في حماية مصالح وحقوق الشغيلة التعليمية خارج كل الضوابط القانونية المنظمة لهذه العملية. ولتغطية هذا الخرق أعلنت المديرية الاقليمية عن منصب شاغربدون سكن  بهذه المؤسسة عوض الاعلان عن المنصب الشاغرالحقيقي  بسكن والمتبقي عن حركة 2020.

و أكد البلاغ النقابي ، أن المكتب الاقليمي لذات النقابة وهو يعلن للرأي العام التعليمي هذه التلاعبات التي ألفت بعض الجهات بالمديرية نهجها  في مجموعة من الملفات المشبوهة، فإنه سيسلك كل الطرق المشروعة لمحاسبة المسؤولين عن هذه الخروقات التي لن  يدخر المكتب الاقليمي النقابي جهدا في ايقافها والحد من الريع الذي استشرى بهذه المديرية.

و أشار البلاغ النقابي ، أن المسؤولية تقتضي فتح تحقيق  و ترتيب  الجزاءات  الملائمة لطبيعة الخرق  الذي بلغ  درجة التزوير   و ذلك في حق كل من يثبت تورطه في هذه النازلة‎.