إدريس لشكر من أزمور : على ساكنة إقليم الجديدة أن يحسنوا الاختيار لأنهم امام فرصة تاريخية

0

مصطفى الناسي

قاد الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية الأستاذ إدريس لشكر، الحملة الانتخابية للحزب ببعض الدوائر الانتخابية لإقليم الجديدة ، دعما لمرشحي و مرشحات الحزب، في جو من الحماس و المسؤولية وفي إحترام تام للإجراءات الإحترازية.ونزل الأستاذ إدريس لشكر، إلى شوارع ازمور في حملة نظيفة بكل أمل وثقة، للتواصل مع الناخبين الذين عبروا عن إنخراطهم بكل وعي و تفاؤل مع مرشحي الحزب .

ووجه الأستاذ لشكر رسائل قوية ، في الحملة الإنتخابية للناخبين و المواطنين بالتوجه نحو المستقبل و مغرب الغد بكل أمل وتفاؤل و إيجابية.

و دعا، الكاتب الأول المواطنين و الناخبين إلى التعبئة و الانخراط في التصويت بكثافة و بوعي ومسؤولية يوم 8 شتنبر، و أضاف قائلا: “علينا أن نحارب “العكز” و الذهاب إلى صناديق الإقتراع، و التوجه نحو المستقبل و التطلع إلى مغرب الغد لمواجهة كل التحديات المطروحة على بلادنا خاصة الجائحة و تداعياتها على كافة المستويات، و تحدي الجوار.

وصرح إدريس لشكر، في كلمته أمام ساكنة أزمور، بأن كل هذه الإكراهات والتحديات ينبغي مواجهتها بالتوجه يوم الأربعاء 8 شتنبر إلى صناديق الاقتراع والتصويت و القيام بالواجب الوطني.

و توجه الأستاذ لشكر إلى مناضلي الحزب الذين تجمعوا في أزمور  “أنتم من تختارون و تقررون من يمثلكم بإسم حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، إدعموا إخوانكم الذين ترشحوا على رأس اللوائح الانتخابية بكل مسؤولية وثقة و إرادة قوية و عزيمة من أجل تناوب جديد بأفق إجتماعي ديمقراطي.”

وشدد، على الحاجة اليوم إلى مؤسسات قوية و جماعات قوية تهتم بقضايا المواطنين،

وخلص إلى أن هذه المحطة هي انطلاقة جديدة و انبعاث جديد للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، بالكثير من النقط بالمغرب . مؤكدا أن الحزب قدم مرشحات و مرشحين ذو كفاءة وخبرة في العمل الجماعي والترابي.

عبر الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، عن سروره و تفاؤله من تجاوب ساكنة إقليم الجديدة  مع الحملة الإنتخابية المسؤولة و النظيفة التي يخوضها مرشحي الحزب لإنتخابات 8 شتنبر.

و أكد الأستاذ لشكر، الذي ساهم في الحملة الإنتخابية الميدانية للحزب بمدينة أزمور ، لدعم مرشحات ومرشحي الحزب، أنه بنفس حفاوة الإستقبال من طرف المواطنين، شبابا ونساء، فإن الإتحاد الإشتراكي سيخوض تجربة متميزة هذه المرة بالمدينة، لأن التنظيم الحزبي إختار بنات و أبناء إقليم الجديدة .

و إلتقى الكاتب الأول الأستاذ إدريس لشكر، مع مناضلي الحزب، والساكنة في إحتضان شعبي و جماهيري لافت. و شباب كله طموح وأمل في مغرب إجتماعي ديمقراطي.

و رحبت ساكنة ازمور، بالكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، الأستاذ إدريس لشكر. وعبرت عن إنخراطها و إلتزامها بكل مسؤولية مع الإتحاد الإشتراكي.و يدخل حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية غمار هذه الإستحقاقات بشعار ” المغرب أولا ومن أجل تناوب جديد بأفق إجتماعي ديمقراطي.”  وذلك من أجل دولة عادلة تعمل على توفير فرصة متكافئة لنجاح كل مواطينها، ومجتمع حداثي متضامن ينتصر لمبادئ التعددية و التنوع و المواطنة وحرية الرأي و التعبير، وخروج آمن من تداعيات الجائحة، وبمؤسسة تشريعية قادرة على الإجابة عن أسئلة المواطنين، والدفاع من مصالح الوطن.