مكناس… جمعية المواهب للتربية الاجتماعية تنتخب علاء باختي قائدا جديدا لها

0

انتخب المواهبيات والمواهبين بالإجماع علاء بختي الإطار الجمعوي وابن مدرسة جمعية المواهب للتربية الاجتماعية قائدا جديدا لسفينة هذه الأخيرة  ترافقه ثلة من الأطر الشابة كلها حماس وشغف من أجل غد أفضل..  جاء ذلك خلال الجمع العام الذي عقدوه تحت شعار ” دماء متجددة من أجل غد افضل ” وذلك مساء يوم الجمعة 21 يوليوز الجاري  بدار الشباب محمد الخامس.

في بداية اللقاء الذي ترأسه البشير باباديه قيدوم جمعية المواهب للتربية الاجتماعية وأحد روادها وعضو مجلسها الإداري الذي بقي وفيا ومخلصا للقيم والمبادئ التي على بنيت على أساسها الجمعية، حيث ذكر بظروف اللقاء والاستعدادات القبلية له وصولا إلى هذه المحطة التي تعتبر امتدادا للمسار التنظيمي الحافل بالعديد من المنجزات على المستوى التأطيري والإبداعي والثقافي والفني والتطوعي مشيرا إلى أهداف ومبادئ الفعل الجمعوي المتميز على عدة مستويات.

من جهته عبر رضى محامدي عضو المكتب التنفيذي للجمعية عن سعادته بحضور بهذا الجمع المتميز الذي أثثه رواد الجمعية المؤسسين ، و الجيل الذي حمل مشعل استمرار وهج جمعية المواهب وذلك  بتأطير وتكوين الناشئة من أطفال ويافعين وشباب على قيم المواطنة و الديمقراطية والإبداع في مجال اهتماماتهم الثقافية والفنية والرياضية من خلال الأنشطة بمختلف الفضاءات التي تعنى بهم ( دور الشباب – دور الثقافة – المخيمات و….) بناء مواطن الغد المتشبع والمتمسك بالقيم الحضارية والهوية المغربية في بعدها الإنساني والثقافي والجغرافي.

بعيدا عن لغة الخشب انصبت تدخلات المواهبيات والمواهبيين في هذا العرس الجمعوي على الرؤى والتصورات والتطلعات المستقبلية للجمعية بهدف كسب الرهانات والتحديات المطروحة على الجمعية محليا وجهويا ووطنيا.

و هكذا ضمت لائحة مكتب الفرع :

علاء باختي : رئيسا ؛

نائبه : شوقي مامان ؛

الكاتب العام : محمد البوخاري ؛

نائبته : فاطمة مفيد ؛

أمين المال : رشاد الملوكي ؛

نائبته : وداد العمراني ؛

المحافظ : حكيم لكويط. ؛

مستشارون مكلفون بمهام :

هند العمري مكلفة بالطفولة وتكوين اليافعين؛

لطيفة شيحاني مكلفة بالشباب.

جبوري حسن