البرلماني حوجر يطالب باستعجالية فتح مسابح بخريبكة

0

محمد الطالبي .الرباط
تفاعل عضو الفريق الاشتراكي المعارضة الاتحاد مع مطالب ساكنة خريبكة التي تعاني من غياب مسابح عمومية تساعد الساكنة من مختلف الاعمار على تخفيف من تثار درجات الحرارة التي تسجل ارقاما غير مسبوقة باقليم خريبكة وفي اطار حرصه على التجاوب الإيجابي مع مطالب الساكنة
وجه النائب محمد حوجر عن حزب الاتحاد الاشتراكي، سؤالا لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، بخصوص نقص المسابح العمومية بإقليم خريبكة.
وأوضح البرلماني حوجر أن ساكنة مدن وقرى خريبكة تواجه تحديا كبيرًا بسبب النقص الكبير في المسابح العمومية، لاسيما مع ارتفاع درجة الحرارة والتزايد الديمغرافي الذي يعرفه هذا الإقليم.
وطالب حوجر الوزير بنموسى بإحداث مسابح عمومية تستجيب لحاجيات السكان خصوصا في فصل الصيف.
أعاد ارتفاع درجة الحرارة التي عرفتها أقاليم جهة بني ملال، على غرار عدد من مناطق المغرب، خلال الأسابيع الأخيرة، الدعوات إلى توفير المرافق الخضراء والمسابح العمومية.
وتنتظر الساكنة استجابة بنموسى لهذا المطلب من اجل تخفيف معاناتها مه موسم قاس وحار وهي المدينة التي يحج اليها مغاربة العالم من كل حذب وصوب مساهمين في دعم بلادنا بالعملة الصعبة والنهوض باوضاع دويهم واسرهم في ضل المخلفات الخطيرة لماساة كوفيد والتي مازالت اثارها السلبية تجثم على انفاس الاقتصاد الوطني على كل المستويات.