لإنقاذ بني ملال صوتوا على الوردة، رمز الأمل والمستقبل …كلنا عصام ياسين

0

عبد السلام المساوي

الملاليون والملاليات عازمون على التغيير ؛ القطع مع التجارب السابقة ؛27 أبريل موعد مع التغيير ، مع التصحيح ، مع التطهير،الأمل الذي يملأ قلوب وعقول ساكنة دائرة بني ملال اليوم تجاه إقليمهم.
العادة التي ألفناها من بني ملال أن يقرصن تمثيليتها مافيا الانتخابات ، لذلك لا نقبل أن تتكرر المجازر الانتخابية السابقة ، نناضل من أجل تمثيلية حقيقية لدائرة بني ملال ؛
تلك الصور الفاسدة التي أثثت مؤسساتنا المنتخبة عساها تصلح لتذكيرنا ، يوم 27 أبريل ، جميعا أن الفيروس الفتاك لا زال بيننا ، وأن الإستهانة به كانت سببا رئيسيا فيما وقع ، وأن الحل الأول والأخير هو فضح كل من ساهم في التدمير والنهب ، وقطع الطريق على المترشحين الفاسدين.
هذه المرة ليست كالمرات السابقة ، هذه المرة موعد مع تنظيف مؤسستنا التمثيلية،موعد تصالح دائرة بني ملال مع الكفاءات النزية ، الشابة والمواطنة ؛
عصام ياسين ، شاب مخلص لوطنه ولإقليمه ، كفاءة طموحة ؛ وكيل لائحة الوردة في الانتخاباتالجزئيةبدائرة بني ملال
” من أجل مستقبل أفضل لإقليم بني ملال صوتوا على المرشح عصام ياسين، بوضع العلامة على رمز الوردة.”
إن الشعور بالانتماء هو مكمن الإحساس بالمسؤولية ومحرك المردودية وحافز الغيرة على الوطن وبطارية المبادرة والتفاني في القيام بالمهام المطلوبة ، بل إن الانتماء الحقيقي للوطن يبدأ من الانتماء الصادق للإقليم التي يمثل حقل خدمة الوطن ..ومبدأ الانتماء للوطن هو عنوان الشاب عصام ؛
لبني ملال في القلب المكان كله ، ولها في الوجدان رحابة انتمائنا لها وشساعة انتمائها لنا ولساكنتها العزة والكرامة ، ولها طبعا كل الجهود للعمل على تنميتها التي تعني كل الحياة .
بني ملال يا وطني؛قادمون وقادرون ؛ قادمون بعصام : كفاءة نظيفة ، نزيهة ومستقيمة ، إطار مواطن بحمولات وطنية، قادمون بالمناضل عصام ياسين ، من خيرة ما أنتجته تربة بني ملال ؛ كفاءة قادرة على إنقاذ ملال من الوحل ، كفاءة قادرة على إعلان إنطلاق قطار التنمية ببني ملال.
بني ملال تستحق الأحسن والأفضل ؛ زمن العبث ولى ، زمن اللصوصية انتهى ؛ الكفاءة المواطنة هي الفيصل بين ما مضى وما سيأتي.
قادمون لأننا المستقبل ، قادمون ليختفي الأشباح والأصنام ، أولئك الذين احترفوا الانتخابات للاغتناء الشخصي .
بني ملال انتفضت على الخبث والرداءة ، وقفت اليوم فوق خشبة الحياة لتفضح مغتصبيها . قادمون ،إذن ، تلبية لنداء بني ملال ، لنداء الوطن .
قادرون على رفع التحدي وكسب الرهان ، قادرون على إرجاع بني ملال بهاءها وشموخها.بني ملال كانت وستبقى وردة ، وما حدث كان مجرد سحابة صيف . اليوم لا يصح إلا الصحيح ؛
اليوم سقط القناع عن اللصوص ، عن قراصنة المؤسسات المنتخبة. اليوم تبين للأقزام أن عصام رقم وازن ، هو الحل وهو البديل .
مقدمات صحيحة تؤدي إلى نتائج صحيحة بقوة المنطق والواقع، ومقدمات نجاح الإتحاد الإشتراكي ببني ملال تأكدت اليوم بتفاعل الملاليين والملاليات مع عصام في كل فضاءات بني ملال ؛ في المركز والمحيط، والوردة هي العنوان.
نواصل الحملة الانتخابية ببني ملال لتبقى الراية مرفوعة والوردة مزهرة ، نواصل النضال الحقيقي ، اليومي ، الذي يقوم به الاتحاديون والاتحاديات كلهم دونما خطب ودونما شعارات ، لأجل أن يكون لهذا الاتحاد صوته الذي يستحقه ، ومكانته التي يستحقها ورفعته التي هو قمين بها ، وسطوته التي هو جدير بها وأكثر .
نبني بني ملال مع الحقيقيين الذين يؤمنون ببني ملال، إن الانتماء الأول والأخير هو للمغرب “المغرب أولا ….بني ملال يا وطني”.
إن الإتحاديات والإتحاديون عازمون اليوم ، و إن الملاليين والملاليات عازمون اليوم ،أكثر من أي وقت مضى ، الوقوف في وجه كل نزوعات أصحاب الريع الانتخابي ، وهي نزوعات أناس لم يسبق لهم أن ناضلوا من أجل بني ملال …من أجل الوطن ، الذين تخلفوا عن كل المعارك القاسية التي خاضها الشعب المغربي من أجل امتلاك مصيره .
الاتحاد الاشتراكي قوة دفع تقدمية ، يسارية ، اجتماعية – ديموقراطية تروم إصلاح وتطوير الأوضاع والمساهمة في رسم خطوط المستقبل ، ومناط تحول في المجالات كافة ، السياسية والمؤسساتية والاجتماعية والثقافية .
إن الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية الذي نشأ وترعرع في حمأة النضال من أجل ترسيخ الديموقراطية ، وتحقيق العدالة الاجتماعية ، ونهج سبل التنمية الشاملة ، وتعزيز دولة الحق والقانون والمؤسسات ، ليشدد التأكيد من جديد على الإرادة القوية التي تحذوه على تقوية جذور التواصل وتعزيز ديناميات التفاعل مع القوى الشعبية الحية بالبلاد ، التي يجمعها وإياه ميثاق التلاحم المتين والنضال المستميت ، في سبيل الارتقاء بالبلاد إلى أسمى درجات النهوض والتقدم ، في شروط الأمن والاستقرار والازدهار .
إنها مسؤولية جسيمة ، ومهمة نبيلة ، تسائلان بقوة كافة الاتحاديات والاتحاديين للنهوض بهما ؛ من أجل كسب رهان التقدم والحداثة ، وتوفير حظوظ مستقبل زاهر للأجيال الصاعدة .
إن الاتحاديات والاتحاديين عازمون اليوم ، أكثر من أي وقت مضى ، الانخراط في المعركة المصيرية ، معركة هزم قوى الفساد التي تتهدد المغاربة في امتلاك مصيرهم، وعازمون الوقوف في وجه الشاردين الذين لا يهمهم هذا الوطن ولا ابناء هذا الوطن ، كل ما يهمهم إشباع طموحاتهم الذاتية ومصالحهم الدنيئة.
وأقف عند شهادة مناضل اتحادي صادق ونزيه ، إطار أكاديمي مخلص لوطنه، شهادة إدريس جابري ، شهادة- نداء ” إلى كل من يثقون بي ويؤمننون بإخلاصي وصدقي في عملي ومعاملتي من أصدقائي وصديقاتي من طلبتي وطالباتي ومن إخواني وأخواتي ومن المؤمنين والمؤمنات بهذا الوطن كما نريده ونحلم به، أتوجه إليكم جميعا بطلب التصويت على مرشح الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، عصام ياسين مقاوما لرموز الفساد وهم كثر، ورموز الغلاء والتوحش، ومدافعا عن قيم الأمل والمستقبل والشباب…صوتوا على الأمل صوتوا على الشباب…موعدنا يوم 27 أبريل 2023 ”
#المغرب_أولا
#بني ملال ياوطني