سلة الحاجب بين مطرقة التألق في الممتاز وسندان الاندحار أسفل الدرجات ،العميد أحجيرة يوضح

0

محمد أزرور

كاد رئيس فريق لكرة السلة للأمل الرياضي للحاجب، أن يفقد أعصابه قبل انطلاق مباراة فريقه الأخيرة ضد الكوكب المراكشي، التي أجريت بالقاعة المغطاة للحاجب، مساء يوم الاثنين 26 دجنبر 2022، برسم الدورة التاسعة ذهاب، بالقسم الوطني الممتاز رجال، بسبب غياب جهاز التحكم الخاص باللوحة الالكترونية، والتي كانت ستؤدي إلى عدم انطلاقة المبارة ، خاصة و أن أحد مسؤولي الكوكب كان يلح على الحكم بتطبيق القانون و إعلان خسارة أمل الحاجب، ليفاجأ الجميع بأحد الأشخاص يدخل بالجهاز إلى داخل الملعب ،و يثبتها في مكانها،و تشتغل على بعد دقائق من انطلاق النزال ،أمام دهشة الجميع.

وحسب مصادر جريدة أنوار بريس ، فإن أحد الأشخاص من فريق الأمل أدى مبلغ 4000 درهم إصلاح اللوحة الإلكترونية التابعة للقاعة ، ولم يتوصل به بعد، و يحضر”المانيطا” في فترة حرجة من انطلاق المقابلة.

وقد خسرت أمل الحاجب بنتيجة 65 مقابل 70 لصالح المراكشيين، رغم العرض الجيد الذي قدمته مجموعة احجيرة.

لكن رغم هذه المجهودات من طرف الفريق برمته مكتبا ولاعبين،هناك سؤوال يفرض نفسه بقوة، هل يمكن ضمان بقاء فريق إقليم الحاجب في القسم الوطني الممتاز بمنح ا لا تسمن ولا تغني من جوع مقارنة مع ما قام به المكتب من انتدابات ، بناء على وعود المسؤولين ؟ حسب ما صرح به رئيس الفريق في بث مباشر ، و هو يذرف الدموع ، حزنا على الفريق المهدد بالاندحار إلى أسفل الدرجات ، خاصة و أن الأمل الرياضي الحاجب لكرة السلة ،  يعتبر حاليا من أقوى فرق الصدارة، و ستكون له بصمة قوية، إذا استجاب مختلف المسؤولين بتوفير الدعم اللازم ، و تسديد مستحقات اللاعبين .

و قد خص عميد الفريق احجيرة جريدة أنوار بريس بتصريح خاص ، سلط من خلاله الضوء على السر وراء استئناف اللعب ، بعد أن كان الفريق على وشك الانسحاب.