توقيف شاب ببني ملال على خلفية العثور على جثة ثلاثيني متحللة

0

في أخبار الحوادث تم اليوم، الأربعاء ثاني فبراير الجاري، بمدينة بني ملال العثور على جثة رب أسرة في الثامنة والثلاثين من العمر متحللة داخل بيت الزوجية على مستوى حي النخيلة


وأفادت مصادرنا أن انبعاث روائح كريهة من المنزل المذكور أثارت انتباه الجيران الذين أخطروا السلطات المحلية، حيث هرعت عناصرها على الفور إلى عين المكا بمعية عناصر الدائرة الثالثة للأمن بالمدينة والوقاية المدنية والشرطة التقنية والعلمية التابعة لولاية أمن بني ملال من أجل المعاينة والبحث وجمع الأدلة الجنائية.
وقد تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الاستشفائي الجهوي لبني ملال من أجل التشريح وتحديد أسباب الوفاة، فيما تم فتح بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل كشف ظروف وملابسات الوفاة.
وقالت مصادر من الجيران إن الضحية كان يعيش ظروفا اسرية صعبة رفقة زوجته بعد طرده من العمل بأحد الأسواق التجارية الكبرى بالمدينة وامتهانه ” الميخالة “، مضيفة أن المعني بالأمر تعرض مؤخرا للضرب والجرح على نستوى الرأس بواسطة منجل على يد أحد الشبان بعدما توغل حمار الهالك في حقل المعتدي، لكن الضحية تنازل عن حق متابعته أمام العدالة بعد عملية الصلح التي تمت بين الطرفين. وأوضحت المصادر أن الهالك ظل متذ ذلك الحين يعاني من تبعات الاعتداء الذي ألزمه الفراش حيث قضى أيامه الأخيرة وحيدا بالبيت بعد مغادرة زوجته له، مما يرجح ان عملية الوفاة قد تكون وقعت قبل حوالي أسبوع عن اكتشاف الجثة.
إلى ذلك زادت مصادرنا أن السلطات الأمنية قامت بتوقيف شقيق المعتدي بالمنجل على الضحية، وذلك في سياق الأبحاث الجارية في الموضوع.