بسبب خيانة الأمانة والنصب على أموال زبنائه “اعتقال موثق معروف بأكَادير من قبل شرطة طنجة،بعدما حاول الهروب إلى الخارج عب قارب للهجرة السرية”.

0

عبد للطيف الكامل

اعتقلت عناصر الشرطة القضائية بمدينة طنجة موثقا معروفا بمدينة أكادير حين تم ضبطه متلبسا بالهروب إلى الخارج عبر قارب للهجرة السرية، حيث اختار هذا الحل للإفلات من المتابعة القضائية بعد أن وصل إلى علمه أن ضحاياه من بينهم برلماني ورجل أعمال مشهور قدموا شكايات ضده من أجل خيانة الأمانة والنصب على أموال زبنائه التي قدرت بالملايين من الدرهم.


وكان ضحايا الموثق المعروف بأكَادير، قد تفاجأوا بعدم التوصل بمبالغهم المالية التي دفعوها له في عمليات عقارية لبيع أراضي ومباني بعضها بالمنطقة السياحية، وكان من أبرز ضحاياه برلماني ورجل أعمال له قرابة بوزيرالعدل الحالي، والذي التهم له الموثق حوالي ملياري سنتيم.

وينتظر أن تتم إحالة الموثق المعتقل حاليا بطنجة على الشرطة القضائية بأكَادير لإجراء التحقيق معه في المنسوب إليه، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن كافة المعطيات حول هذا الملف وخاصة بشأن المبالغ المالية التي تم السطو عليها وعدد الضحايا الذين وقعوا في شرك هذا الموثق.