بعد نداء إنساني .. جمعية الاسعافات الأولية والإغاثة تزور عائلة تعاني الهشاشة بمكناس و تدعوا المحسنين لمساعدتها أكثر

0

أنوار بريس :الناظور

بعد نشر ،، نداء ،، ، حول أسرة مكونة من ام وثلاثة من الأبناء يعانون الإعاقة و تقطن بحي قودار بجماعة الحاجب ضواحي مدينة مكناس أسرة تعاني الهشاشة و الفقر المدقع ، حيث لا المأوى يليق بالادمية و لا المأكل الذي يسد رمقها ، تفاعلت جمعية الاسعافات الاوليه والإغاثة وتنمية الشباب التي تتوجد مقرها بإقليم الناظور ،، إيجابا مع النداء و قامت بزيارة الأسرة في مقر سكناها الي يسمى سكنا و لا يحمل من صفات السكن إلا الاسم .


و وقفت الجمعية على الوضع غير الإنساني الذي تعيشه هذه الأسرة ، و قامت بمساعدتها في حدود إمكانياتها ، ماديا و معنويا ، و حاولت التخفيف من معاناتها الكبيرة .

في هذا الاطار أكدت السيدة نادية العموري الكاتبة العامة بالجمعية الإسعافات الأولية والإغاثة وتنمية الشباب ، أن تأثرنا كثيرا بمجرد مشاهدة النداء على قناة يوتوبر المدعو امي حليمة ، و قمنا بهذه المبادرة الإنسانية للتخفيف ولو قليلا على هذه الأسرة .

و وعدت الجمعية بمتابعة هذه الحالة و التكفل ببعض مستلزمات الملابس و بعض المال حسب الامكانيات المتوفرة لها .

و نقلت السيدة نادية العموري فيديو حية من داخل المأوى الي يأوي العائلة مبينة انه يصلح لكل شئ الا ان يكون مسكنا .

و طالبت ذات الفاعلة الجمعوية ، من المحسنات و المحسنين التفاعل مع هذه الأسرة و مساعدتها قدر الإمكان .

و تجدر الإشارة أن جمعية الإسعافات الأولية والإغاثة وتنمية الشباب تنشط بإقليم الناظور و هي من الجمعيات الفاعلة و المتواجدة دوما في الساحة ، تهتم بالاغاثة والمساعدة وإعانة الطفل و لها أعمال خيرية كبيرة بفضل تعاون المحسينات والمحسنون

للمساعدة والاتصال بالجمعية :00212649899762