جمعية الإسعافات الأولية والإغاثة توزيع ملابس شتوية على الفقراء والاطفال المحتاجين بالحسيمة ووجدة ومكناس

0

أنوار بريس _الناظور

على مدار أيام، استهدفت حملة لتوزيع الملابس الشتوية من تنظيم الجمعية الإسعافات الأولية والإغاثة وتنمية الشباب ، بتنسيق مع جمعية الرابطة النسوية للتنمية بتماسينت التابع لإقليم الحسيمة بعدد من المناطق التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الحسيمة خاصة بجبال تماسينت.

وتستمر الحملة التي تنظمها الجمعية الإسعافات الأولية والإغاثة لتوزيع ايضا بمدينة مكناس و وجدة والجهة الشرقية ، عبر عمليتي جمع المساهمات من المحسنين داخل وخارج البلاد وإعادة توزيعها على الأطفال من الفئات المعوزة والفقيرة.

وفي تصريح السيدة نادية العموري الكاتبة العامة لجمعية الاسعافات الاولية والإغاثة وتنمية الشباب لجريدة (أنوار بريس) الإلكترونية، إن الحملة “تأتي في ظل الظروف المناخية الباردة التي تعيشها عدد من المناطق في بلادنا، من أجل مساعدة الاطفال والفقراء والارامل و الفئات المعوزة القاطنين في هذه المناطق”.


وأضافة: “بمساعدة من عدد من الفاعلين، قمنا لمدة أيام بجمع كافة التبرعات التي توصلنا بها، وهي عبارة عن ملابس شتوية جديدة ومستعملة بمساهمة عدد من المحسنين ومنهم أفراد من مدينة مليلية و المقيمة بالخارج الذين تفاعلوا بشكل إيجابي مع الحملة، قبل توزيعها على المحتاجين .


وأكدة الاستاذة نادية العموري أن “هذه الحملة الخيرية مستمرة طيلة فصل الشتاء، وستشمل عددا من المناطق الأخرى داخل النفوذ الترابي لإقليم الناظور”، والمدن المجاورة لأقليم مدينة وجدة والحسيمة ومكناس التي استفادة مشيدا بـ”كافة المجهودات المبذولة من طرف كل المتدخلين لإنجاح هذه المبادرة الإنسانية

للتواصل معا الجمعية الإسعافات الأولية والإغاثة وتنمية الشباب :00212649899762