مرشح الاتحادي البشير بوخيزو يحتضن مأدبة عشاء احتفالا بفوزه بمقعد بجماعة إعزانن ضواحي الناظور

0

عزيز بنعبد السلام

إحتفالا بفوز لائحة الإتحاد الاشتراكي بجماعة إعزانن في الانتخابات الجماعية وفوز المرشح البشير بوخيزو لولاية ثانية بالمجلس الجماعي باعزانن بإقليم الناظور بمقعد عن الدائرة 8 نظم البشير بوخيزو عن حزب الإتحاد الاشتراكي حفل عشاء بالمناسبة.

وقد حضر الحفل كل من البرلماني محمد ابرشان و المرشح عن مدينة ازغنغان دودي حافيض و السيد أحمد شريف إبن محمد الحفيد الشريف المسمى محمد أمزيان المتواجد بزاوية ازغنغان ضواحي إقليم الناظور ، كما شهد الحفل حضور أعضاء آخرين من الفائزين بمقاعد المجلس الجماعي بإعزانن .

وشهد الحفل إلقاء عدة كلمات احتفاء بولوج السيد البشير بوخيزو لولاية الثانية بالمجلس الجماعي كمحطة جديدة ومهمة في مساره ورصيده السياسي المعتبر، حفل بسطت عليه أجواء الغبطة والبهجة طابعا مميزا سمته التقدير والإعتزاز والتفاؤل بشخصه.

ولم يفت النائب البرلماني والكاتب الإقليمي لحزب للإتحاد الإشتراكي ورئيس المجلس الجماعي باعزانن محمد ابرشان تناول الكلمة ليعرب عن خالص شكره واعتزازه بساكنة دوار إعزيزاتن وكافة ساكنة بويفار  على الثقة التي منحوها السيد البشير بوخيزو إياه سواء من صوت لصالحه على اعتبار أنهم سيمثلهم جميعا، واعدا إياهم بالعمل جاهدا على خدمتهم وخدمة بالمجلس الجماعي.