حزب الوردة ببرشيد يدخل غمار الاستحقاقات بمناضلين مؤمنين بالأفق الاجتماعي الديمقراطي

0
  • أنوار بريس

أكدت مصادر مسؤولة من حزب الوردة ببرشيد أن رجل الأعمال الاتحادي، مصطفى الحريزي، وضع ملف ترشيحه وكيلا للائحة “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، لخوض غمار الاستحقاقات الجماعية المقرر اجراؤها في الثامن من شتنبر المقبل، والتي ستشكل محطة حاسمة في تاريخ البلاد.

وبينما أبرزت ذات المصادر مدى تفعيل حزب الوردة ببرشيد لمبدأ النزاهة والكفاءة، لم يفت هذا الحزب تقديم وجوه جديدة وشبيبية لخوض تجربة غمار الحقل السياسي وتسيير الشأن العام المحلي بمدينة تتأبط الكثير من الانتظارات والتطلعات التنموية العادلة بالنظر لما تعرفه من نمو ديمغرافي وتوسع جغرافي متسارعين.

وفي ذات السياق، أجمع مناضلو “الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية”، ببرشيد، على منح الأولوية في لائحة المرشحين للعناصر النشيطة بهياكل الشبيبة الاتحادية والحركة النسائية، للعمل إلى جانب وكيل اللائحة، مصطفى الحريزي، الذي اتخذ قرار خوض غمار المعركة من خلال تفاعله مع أوساط واسعة من الساكنة.

وعلى خلفية رهانات العديد من المكونات الأمازيغية على مشاركة الفاعل الأمازيغي في الاستحقاقات الجماعية والجهوية والبرلمانية المقبلة، اختار اتحاديو برشيد ضم اسم المناضل محمد العماري، لمقدمة لائحة المرشحين، وهو من مناضلي الأطلس الزياني الذي يعمل ويعيش بعاصمة اولاد حريز منذ سنوات طويلة.