لشكر يدعو لمساندة مرشحَي الحزب في الإنتخابات الجزئية القادمة بدائرة “عين الشق”…

0

دعا الكاتب الأول لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية،  إدريس لشكر، مساء الجمعة 16 شتنبر، إلى مساندة مرشحَي الحزب في الإنتخابات الجزئية القادمة بدائرة “عين الشق”

وقال لشكر خلال لقاء تواصلي ترأسه بمقر حزبه الجهوي فس الحبوس :”لا يمكنني إلا أن أتوجه لكم جميها لأدعوكم أولا لمساندة الأخوين اللذين سيقودان الحملة بعين الشق.. يجب أن يجدوا منكم جميعا كل الدعم خلال أيام هذه الحملة وهي أيام معدودة وأن ننطلق ورهاننا هو الوقوف ضدد الفساد وأن نحمل السلطات المسؤولية وأن نعمل من أن نخرج ببلادنا من مصيدة العملية الديموقراطية المتجسدة في الفساد وشراء الذمم ونتجاوز هذا العجز الذي نحس به جميعا حتى مؤسسات الدولة في محاربة هذا الفساد.

وقد أكد القيادي الإتحادي على أن توحد حزبه وإجماعه سيمكنه من التقدم معبرا عن اعتزازة وفخره بإعادة بناء الحزب وربحه للرهان الأنتخابي رغم كل المؤامرات.

كما كشف إدريس لشكر أن حزبه يخوض هذه الإنتخابات الجزئية وهو على دراية  بما ضاع خلال الإنتخابات السابقة ( عشرة مقاعد على الأقل ) بسبب ما اعتبره هفوات أو تلاعبات الخصوم أو تقصير بعض المناضلين في مراقبة الصناديق ببعض الدوائر.

وختم المسؤول الإتحادي حديثه قائلا :” لهذا ونحن نتابع هذه العملية الإنتخابية نحرص على أن يكون حضورنا قويا في  الأربع دوائر المطروحة يوم 29..  لدينا 3 دوائر نحن مرشحون بها وعلى رأسها الدائرة المجودة بالدار البيضاء والتي نتواجد بها معلنين انخراطنا بكليتنا وعوائلنا ومناضلينا وعواطفنا وإعلامنا.. يجب علينا جميعا الإنخرط بمعركة عين شق ومسؤولية كل أقاليم الجهة للدعم لدائرة عين شق.

تجدر الإشارة إلى أن محمد شوقي عضو المكتب السياسي للإتحاد الإشتراكي  قد حظي بتزكية حزب الوردة لخوض غمار الإستحقاقات التشريعية الجزئية بدائرة عين الشق الدار الببضاء.