الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بفاس تدخل على خط الطلب الغريب ل”سيتي باص”

0

محمد الحاجي

عبرت الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بفاس عن استنكارها لما وصفته بالاستفزاز اللاأخلاقي و اللاقانوني  الصادر عن مسؤولي الشركة المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري بفاس ، المتمثل في رسالة / شكاية وجهوها إلى رئيس المجلس الجماعي تضمنت مطلبا “غريبا” يقضي باشتراط  إزاحة الأخ عبد القادر البوصيري من مهمته كمسؤول عن متابعة ملف “سيتي باص” ، قبل أية مذاكرة مستقبلية.      

و عليه شجبت الكتابة الإقليمية للاتحاد الاشتراكي بفاس هذا الفعل واصفة إياه بغير المقبول في بيان تضامني لها توصلت أنوار بريس بنسخة منه.

و أكد البيان أن الأخ عبد القادر البوصيري ، نائب رئيس المجلس الجماعي لفاس رفضه  أية محاولة لإزاحته عن أداء مهامه ، كما أعلنت تضامنها معه ضد أية محاولة لتكميم فمه أو ثنيه عن المضي في مهامه.

و اعتبرذات البيان: الرسالة/ الشكاية / النكتة سابقة غير مقبولة في التدخل و التطاول على مؤسسة لها قواعدها و قوانينها المنظمة التي تضمن استقلاليتها عن سلطة أو سطوة أي لوبي أو جماعة ضغط.

و ذكر بيان الكتابة الإقليمية لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية؛ بأن وضعية قطاع النقل الحضري الذي تتولى تدبيره الشركة صاحبة الرسالة / الشكاية ، الفضيحة هو في أعلى مستويات التدهور و التراجع ، و جميع قاطني و زوار مدينة فاس يشتكون منه و يمتعضون و يطالبون بحتمية إصلاحه الفوري و الجذري ، و كل ما عدا ذلك هو مجرد شطحات و بهلوانيات لا يمكن أن تحجب شمس الحقيقة بغربال الرسائل و الشكايات يؤكد ذات البيان