“أكت فور كمينيتي كنتور” .. لقاء تواصلي لفائدة المقاولات والتعاونيات المحلية بإقليمي الرحامنة واليوسفية

0

انعقد ب”مركز الرحامنة سكيلز”، الخميس 16 دجنبر 2021، لقاء تواصلي نظم بمبادرة من جمعية “أكت فوركمينيتي كنتور” لفائدة المقاولات والتعاونيات المحلية بإقليمي الرحامنة واليوسفية.

وذكرت مجموعة المكتب الشريف للفوسفاط – موقع الغنتور، في بلاغ، أن هذا اللقاء هدف إلى تعزيز التواصل الدائم مع المقاولات والتعاونيات المشتغلة في المجالات والقطاعات الحيوية بإقليمي الرحامنة واليوسفية، مضيفا أنه شكل فرصة لعرض أهم إنجازات “أكت فوركمينيتي”، وكذا مشاركة الفاعلين الاقتصاديين المحليين استراتيجية (ACT4COMMUNITY) في مجال مواكبة المقاولات.

وأوضح المصدر، أنه كان أيضا بمثابة فرصة للتواصل مع المقاولات المحلية، حول مختلف المشاريع المتعلقة باحتياجات الموقع الصناعي الغنتور (نوعها، طبيعتها وخصوصيتها،..)، إضافة إلى تفسير مختلف المساطر والمراحل المعتمدة للولوج والمشاركة في طلبات العروض.

ومكن اللقاء، الذي جمع أزيد من 40 مشاركا، المقاولين من التواصل مباشرة مع رؤساء المشاريع بالموقع الصناعي الغنتور، ومن فهم و استيعاب نوعية المشاريع، وطبيعتها وكيفية إنجازها وكذا المعايير الواجب احترامها في الإنجاز.واختتم اللقاء بزيارة فضاء المنتوجات المحلي