في مبادرة إنسانية نبيلة “مصورو الصحافة الرياضية بأكَادير يزورون نزلاء المؤسسات الاجتماعية ويقدمون لهم مساعدات عينية”

0

عبد اللطيف الكامل

في مبادرة إنسانية نبيلة زارمصورو الصحافة الرياضية بأكَادير نزلاء المؤسسات الاجتماعية بدار العجزة ودارالطالب وجمعية تاروانو للأطفال في وضعية إعاقة بمدينة أكادير، حيث قدموا لهؤلاء مساعدات عينية عبارة أغطية تقيهم من شدة البرد القارس خلال فصل الشتاء.

وتأتي هذه المبادرة التي استحسنها الجميع في اطار الأنشطة الاجتماعية ذات البعد الخيري الإنساني والتكافل الإجتماعي التي اعتادت الجمعية الجهوي لمصوري الصحافة الرياضية بأكادير تسطيرها في برنامجها السنوي والتي تهم أساسا نزلاء المؤسسات الاجتماعية بدار العجزة و دارالطالب و جمعية تاروانو للاطفال في وضعية إعاقة.

وكانت الجمعية الجهوية قد سهرت عبر رئيسها عزيز الصالحي و بقية أعضاء المكتب المسير على تنظيم الزيارة إلى هذه المؤسسات وتقديم المساعدة في هذه الظرفية الباردة التي تعيشها جهة سوس ماسة وذلك من خلال توزيع الأغطية على نزلاء هذه المؤسسات.

وبشأن هذه الخطوة للجمعية أكد رئيسها عزيزالصالحي في تصريح لوسائل الإعلام فهي تأتي ضمن برنامج الجمعية السنوي الذي وضعه المكتب المسيرخلال اجتماعاته السابقة ، مشيرا إلى أن المؤسسات الإجتماعية المزارة تحتاج دوما إلى الدعم والمساعدة سواء من لدن الجهات المسؤولة أو من قبل المواطنين وكافة الفاعلين في العمل الاجتماعي.