صور: لقاء أولي استعدادا للمؤتمر الحادي عشر للإتحاد الإشتراكي بكلميمة

0

بإقتراح و إشراف من المنسق الجهوي انعقد لقاء أولي استعدادا للمؤتمر الحادي عشر لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية بمقر الحزب بكلميمة. وذلك في إطار الدينامية التي يعرفها حزب القوات الشعبية.

و إلتأمت تمثيليات عن فرع كلميمة و غريس العلوي و تاديغوست و تنجداد و ملعب، للتداول و المناقشة في الورقة السياسية و مقرر الأرضية التنظيمية الذي صودق عليهما من طرف المجلس الوطني يوم 18 دجنبر 2021.

و خلال هذا اللقاء الذي عقد اليوم السبت فاتح يناير 2022، قدمت مداخلة تأطيرية من أجل وضع الجميع في سياق الاستعدادات و كذا المحطات و العمليات المستقبلية التي تسبق تنظيم المؤتمر المقبل، كما نقلت بأمانة أجواء عمل اللجنة التنظيمية و المجلس الوطني و التوجه الابداعي للنموذج التنظيمي الجديد.

و في مداخلة لقيدوم الاتحاديين بكلميمة حميد مستقيم، أكد فيها على أنه بناء على تجربته لخمس مؤتمرات، فإن الحزب مقبل على طفرة نوعية تنظيمية و التوجه نحو المستقبل بكل مسؤولية و وضوح وتفاؤل.

و كانت تفاعلات الإتحاديين و الإتحاديات خلال هذا اللقاء، تعبر بكل مسؤولية عن رغبة أكيدة في إحياء العمل الحزبي الفعال، و ساهموا بشكل إيجابي في إغناء النقاش، في أفق عقد اللقاء الجهوي عن بعد يوم الاربعاء المقبل، تحت إشراف اللجنة التحضيرية و عضو المكتب السياسي المكلف بتنسيق العمل مع الجهة.