الاتحاد الاشتراكي والتقدم والاشتراكية بسيدي البرنوصي.. تنسيق وعمل مزدوج لخدمة مصالح الساكنة بمجلس المقاطعة

0

انوار بريس : التهامي غباري
أصدر حزبي الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية والتقدم والاشتراكية بالبرنوصي الدارالبيضاء، بلاغا مشتركا، جاء فيه أن مكتبا الحزبين عقدا لقاء تنسيقيا يوم الخميس 4 نونبر 2021، بمقر حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بسيدي البرنوصي.
حيث تم استعراض مستجدات الساحة السياسية وطنيا وجهويا ومحليا، وبعد نقاش عميق ومستفيض لمجمل القضايا المطروحة، جدد الحزبين التزامهما الثابت بمواصلة الاضطلاع بوظائفهم المؤسساتية بكل مسؤولية والتزام ، كما اعلنا عدم التواني في الدفاع عن مصالح الساكنة، داخل المجلس الجماعي.
كما ثمنا الحزبان التنسيق القائم بينهما على جميع المستويات خدمة لساكنة سيدي البرنوصي، وأنهيا في ذات البلاغ إلى علم العموم، أنه سيتم تخصيص موعد أسبوعي قار لاستقبال المواطنات والمواطنين للاطلاع عن قرب على شكاياتهم وطلباتهم ومتابعة حلها والاستجابة لها، مع الاتفاق على الإعداد المشترك لخطة العمل 2021 – 2026 لتسهيل التواصل مع المواطنات والمواطنين وإشراكهم في تدبير الشأن المحلي.
هذا وقد جدد الحزبان ايضا حرصهما الشديد على الالتزام بالوقوف إلى جانب قضايا الساكنة بكل تفان وإخلاص، مع العمل المشترك على وضع برنامج عمل يروم الرقي بالعمل بالمنطقة.