بالصويرة والإقليم ، الإتحاد الإشتراكي مستمر في حملته الإنتخابية في جو من التعبئة والحماس الجماهيري.

0

أحمد بومعيز- الصويرة .

بالصويرة والإقليم ، تستمر الحملة الإنتخابية للاستحقاقات العامة المقبلة ليوم 8 شتنبر الجاري في جو من التعبئة والحماس والمسؤولية. مع مراعاة كل الشروط القانونية والاحترازية للوقاية من فيروس كورونا .

هذا ، وبخصوص الاستحقاقات التشريعية ، والتي يقود لائحتها عضو المكتب السياسي للحزب وممثل الإقليم في البرلمان محمد ملال ، تمر الحملة الانتخابية في مختلف مناطق الإقليم الشاسع في ظروف جيدة وحماسية، وتعرف تتبعا جماهيريا واستقبالا طيبا من قبل المواطنين والساكنة في يمختلف المحطات واللقاءات التي تقوم بها لجن الدعم والمترشحين والمناضلين والمسؤولين على التغطية الإعلامية . كما تعرف لائحة المجلس الجماعي للصويرة المدينة والتي يقودها هشام جباري رئيس المجلس الجماعي المنهية ولايته تدبير وعضو المجلس الوطني للحزب لطيفة لوكس عن اللائحة النسائية ،حملة انتخابية نوعية نظرا للمنافسة القوية التي تعرفها المدينة بتنافس 21 لائحة .

كما يعرف الإقليم أيضا دعما ومساندة قوية للائحة الجهوية للاستحقاقات البرلمانية والتي تتزعمها عضو المجلس الوطني للحزب حنان فطراس . إضافة الى الحملة الموسعة التي تتم لدعم لائحة مجلس الجهة التي يترأسها محمد ملال وأمينة الشليح عن لائحة النساء