الطاس يفاجئ أولمبيك خريبكة ويظل في الرتبة الأخيرة ببطولة القسم الثاني

0

فاجأ فريق الاتحاد البيضاوي ضيفه أولمبيك خريبكة، مساء اول أمس الأحد، وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن فعاليات الدورة 18 من بطولة القسم الثاني.

وتمكن الطاس من تحقيق انتصاره الثاني هذا الموسم لكنه لم يشفع له في التخلص من الرتبة الأخيرة التي يحتلها برصيد 16 نقطة، لكنه في المقابل قدم خدمة كبيرة لفريق الريادة، ولاسيما الوداد الفاسي، الذي اعتلى الصدارة، مستفيدا من فوزه الثمين على الراسينغ البيضاوي بهدف دون مقابل، حيث تراجع الأوصيكا إلى الرتبة الثالثة بـ 30 نقطة، رفقة نادي سطاد المنهزم أمام اتحاد الخميسات بهدفين مقابل هدف واحد.

ورغم هزيمته بميدانه أمام ضيفه الشباب الرياضي السالمي بهدفين مقابل هدف واحد، حافظ أولمبيك الدشيرة على رتبته الأولى، التي بات يتقاسمها مع الواف، فيما ارتقى النادي السالمي إلى الرتبة الثالثة برصيد 30 نقطة.

واكتفى فريق الكوكب المراكشي بالتعادل في لقائه المحلي أمام جاره شباب بنجرير، بهدف لمثله، ليرفع الفريق الرحماني رصيده إلى 21 نقطة، فيما ظل الفريق المراكشي في الرتبة 14 برصيد 17 نقطة.

وتمكن فريق وداد تمارة من تحقيق فوزه الثاني منذ بداية الموسم، وكان على حساب ضيفه شباب خنيفرة بهدف واحد، ليحافظ على رتبته ما قبل الأخيرة بعدما رفع رصيده إلى 17 نقطة.

النتائج

جمعية سلا – النادي القنيطري 1 – 1

وداد تمارة – شباب خنيفرة 1 – 0 

أولمبيك الدشيرة – الشباب السالمي 1 – 2 

الكوكب المراكشي – شباب بنجرير 1 – 1 

الوداد الفاسي – الراسينغ البيضاوي 1 – 0 

الاتحاد البيضاوي – أولمبيك خريبكة 2 – 1 

سطاد المغربي – اتحاد الخميسات 1 – 2 

رجاء بني ملال – اتحاد تواركة 0 – 1