العثور على جثة امرأة بقعر بئر بعد اختفائها بسيدي بنور

0

أحمد مسيلي

اهتز دوار الرحيلات أمس الاثنين بالجماعة الترابية خميس القصيبة باقيلم سيدي بنور على وقع العثور على جثة امرأة ببئر بذات الدوار ، مما استنفر عناصر الدرك الملكي بمركز حد العونات و السلطات المحلية .

و حسب مصادر ” أنوار برس”، فالسيدة من مواليد 1996 متزوجة و لها أولاد ، خرجت مساء امس من منزلها دون أن يشعر بذلك أحد و دون معرفة الطريق التي سلكتها.

و أضافت المصادر ذاها ، أنه فور  عودة زوج المتوفاة الى المنزل ، لاحظ غيابها الذي أثار شكوكه فكان أن نشر اعلان بحث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي مع نشر صورة لها .

و أوضحت المصادر أن بعض ساكنة الدوار عثروا صباح اليوم الاثنين 22 مارس 2021 على حداء( صندالة ) يعود للهالكة بجوار البئر ، الأمر الذي أثار شكوكهم ، فكان أن أخبروا السلطات المحلية بذلك .

فور توصلها بالخبر انتقلت عناصر الدرك الملكي و السلطات المحلية مرفوقة بعناصر من الوقاية المدنية الى عين المكان، و بعد نزول عناصر الوقاية المدنية تم العثور على جثة السيدة المختفية في قعر البئر ، حيث عملت  على انتشالها ، و بعد المعاينة تم نقلها الى المستشفى الاقليمي محمد الخامس بالجديدة قصد اخضاعها للتشريح الطبي لمعرفة الاسباب الحقيقية وراء وفاتها .

هذا ، و بتعليمات من النيابة العامة المختصة ، فتحت الضابطة القضائية بمركز حد العونات تحقيقا في النازلة للكشف عن ملابسات و أسباب الحادث مع تحديد ان كانت عملية انتحار أو شيء آخر، و من المنتظر أن يتضح ذلك بعد التوصل بالتقرير الطبي خلال الايام القليلة القادمة