أكاديمية « الدار البيضا يونايتد » تنظم فعاليات الاحتفاء بنهاية موسم التداريب والتكوينات في كرة القدم

0

في إطار تشجيع الرياضة، و الانخراط في الورش المغربي الكبير لتأهيل الشباب رياضيا و خلق مجتمع رياضي و صحي، تنظم أكاديمية « الدار البيضا يونايتد » بدار بوعزة، فعاليات الاحتفاء بنهاية موسم التداريب والتكوينات في كرة القدم تحت شعار ” كرة القدم..رياضة تلهم وتجمع..لبناء مجتمع أقوى “، و ذلك يوم السبت 29 يونيو 2024 في تمام الساعة 14H.

و يهدف هذا الحدث السنوي الذي ستشرف على تأطيره نخب رياضية وتربوية إلى إبراز قيم الروح الرياضية والتعرف على دور الرياضة في حياتنا اليومية وتأثيرها الإيجابي على صحتنا، وأهميتها في تنمية قدرات الأطفال، وكذلك دورها في محاربة الانحراف في وسط الشباب والمراهقين.

وسيشارك في هذا البرنامج عشرات الشباب والأطفال المتميزين الذين استفادوا من التدريبات الرياضية طيلة هذا الموسم والتي ساهمت في تعزيز قدراتهم الشخصية والاجتماعية، إضافة إلى حضور جمعيات من المجتمع المدني وأولياء الأطفال بجهة الدار البيضاء-سطات.

و يعتبر تنظيم هذه الفعالية التربوية الرياضية الهادفة، مساهمة فعالة من الأكاديمية الرياضية في تسليط الضوء على أهمية النشاط الرياضي في المجتمع ودوره في تعزيز القيم الإيجابية بين الشباب.