انتخاب “الشيخ ميارة” كاتبا جهويا لحزب الاتحاد الاشتراكي بجهة العيون الساقية الحمراء

0

العيون : حسن بوفوس
عقدت الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية صباح الأحد 08 ماي الجاري لقاءا جهويا خُصص لإنتخاب كاتب جهوي جديد تفعيلا لقرار الحزب مركزيا، ذلك القاضي بإستكمال أجهزة الحزب جهويا اللقاء اشرف عليه عضو المكتب السياسي ” السالك الموساوي “.
وانتخب أعضاء الكتابة الجهوية لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، “الشيخ ميارة’ كاتبا جهويا للحزب بالإجماع في ظل عدم تقدم أي مرشح لخوض غمار المنافسة.
ويأتي إنتخاب الإطار ” الشيخ ميارة” كاتبا جهويا لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة العيون الساقية الحمراء، سعيا من الحزب لهيكلة عمله والمضي قدما بالمشهد السياسي على مستوى جهة العيون الساقية الحمراء، ووضع الثقة في أحد كفاءات المنطقة للإصطفاف إلى جانب مصالح الساكنة وإنتظاراتها وترقية الفِعل السياسي بجهة العيون الساقية الحمراء.
وأكد الكاتب الجهوي لحزب الاتحاد الاشتراكي الجديد في كلمة له في أعقاب إنتخابه بالإجماع، أن قيادة دفة الحزب جهويا تكليف وثقة كبيرة من الحزب للعمل من أجل تعزيز حضور حزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية ولعب دور ريادي بالمشهد السياسي جهويا.
وكشف “الشيخ ميارة” في مداخلة له، أن حزب الإتحاد الإشتراكي سيعمل جاهدا وفق مقاربة مندمجة بين مختلف مكوناته وأعضاءه قصد ترقية المشهد السياسي بالجهة وفقا لمبدأ النوعية وعملٍ دؤوبٍ صنوانه القرب من الساكنة المحلية والإلمام بإنشغالاتها والذود عن مصالحها.
ومن جانبه، أثنى عضو المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي ” السالك الموساوي” ، على إنتخاب الشيخ ميارة كاتبا جهويا للحزب، موردا أن الحزب يحمل على عاتقه هموم المواطن وسخّر لخدمته إحدى الكفاءات الفاعلة سياسيا.
وهنأ عضو المكتب السياسي لحزب الإتحاد الإشتراكي للقوات الشعبية، السالك الموساوي، الكاتب الجهوي الجديد، مشيرا أن إنتخابه بالإجماع يندرج في سياق حالة التوافق التي يعيشها الحزب ورغبته في تسخير كفاءاته للعمل بوعي ومسؤولية، وهي المعايير التي يتوفر عليها الشيخ ميارة.
وتعهد عضو المكتب السياسي للحزب في مداخلته بتسخير الحزب لكل جهوده في سبيل لعب دور ريادي جهويا والإنخراط بفعالية في تأطير شباب المنطقة وحثهم على المشاركة في الفِعل السياسي بالمنطقة، مردفا أن الحزب يدخل مرحلة بناء جديدة جهويا تستوجب المنافخة عن المكاسب السياسية المحققة في المحطة الديمقراطية التي عاشت على وقعها البلاد في 8 شتنبر الماضي.